صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 54
  1. #11
    رفاعي عبقري الصورة الرمزية التهامي حميد البنا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    4,500
    مقالات المدونة
    2
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    يا مها يا بنتي بلاش إستعمال :SnipeR (91):



    البنية لسه عروسة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    ولما تكونوا لوحدكم على كيفكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    لحدي الصبح مافيش حد سائل فيكم
    [flash1=http://www.marafi-alebda.com/up1/uploads/files/marafi-alebda.com0dbcae74f5.swf]WIDTH=600 HEIGHT=350[/flash1]

  2. #12
    رفاعي مشارك الصورة الرمزية أريج دقن
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    london
    المشاركات
    367
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    أذكر إسم واحداً من أهلك وصل منزلاً مرموقاً ؟؟؟.................................................. .

    أذكرموقف أضحكك؟؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي المواقف كثيره ولا اذكرها

    أذكر موقف أبكاك ؟ عند السفر وفراق الاهل والاحباب

  3. #13
    رفاعي مشارك الصورة الرمزية أريج دقن
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    london
    المشاركات
    367
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    ما هو المنتدي الذي تميل إليه من بين المنتديات الموجوده ؟

    العام , الأدبي , التعارف , الإجتماعيات , الرياضي , جنة الاطفال وغيرها ولماذا؟؟؟


    المنتدي العام ولتنوع المواضيع به


    أذكر شخصيه من رفاعه أعجبت بها ؟ معجبه بجميع من تربطه صله بمدينة رفاعه

    هل لك مشاركات في غير منتدي رفاعه ؟ لا

    ما هي أمنيتك لرفاعه ؟ أتمني إتمام سفلتة الشوارع وإنارتها

    وماذا تنوي أن تقدم لها ؟ كل ما أستطيع بإذن الله

  4. #14
    رفاعي مشارك الصورة الرمزية أريج دقن
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    london
    المشاركات
    367
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    الشكر كل الشكر للخال العزيز شيخ التهامي
    وعليك الله يا خال شوف لي طريقه مع مها دي هههههههه

  5. #15
    رفاعي مُتميز الصورة الرمزية ام احمدوامجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,081
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    أروجة الحبيبة ..منورة المكاشفة ..سؤالى خفيف
    ولذيذ زى صورة دوللى السارقاها دى ...أقصد المأجراها
    ولسة حقها ما شفناهو ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي سؤالى
    أريج ..رفاعة ....لندن ...النقلة ...الغربة ...الجرسة ...و أهم
    حاجة البرد ....!!! أريج قادرةتتأقلم مع الوضع ولا لسة ..؟؟
    ولما تدفعى حق الصورة ح أرجع ليك بسؤال ألذ ...
    تحية و محبة .
    [

  6. #16
    رفاعي مُتميز الصورة الرمزية عاشق البطانة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    السعودية -الرياض
    المشاركات
    1,683
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    الاخت اريج دقن نرحب بك وانت تتوهطين بكل اريحية وبساطة في كرسي عمنا الشيخ الوقور التهامي محمد حميد البنا فاهلا بك فهلا سمحت بالاجابة على بعض الاسئلة؟

    في رفاعة ملتقانا ياهلا بأهلك رفاعة
    المحبة جمعتـــــنا والكرم رمزالشجاعة
    1- كاتب سوداني مميز تقرأين له وتحتفظين ببعض اعماله؟
    2- فيم توظفين اوقات فراغك؟
    3- بوست مميز ترين أنه يستحق أن ينال جائزة احسن بوست ولماذا؟
    4- شخصية ماكوكية ولها اثرها الجميل في كل بصمة في منتديات رفاعة وترين من الواجب على الجميع أن يصفق له وهم وقوفا؟
    5- مارأيك في بوست جنة الأطفال ؟
    6- سجادة صلاة! إذا خُيرتِ فلمن تهديها؟
    7- ما رأيك في المثل الذي يقول East or West home is best?
    God bless you
    __________________________________________________ _____
    [bor=66FF99]أنا مذنبٌ أنا غافلٌ أنا لاهي***هو غافرٌ هو راحمٌ هو كافي
    قارنتــــــــــهن ثلاثةً بثلاثةٍ*** فلتغلبن أوصافهُ أوصافي
    ][/bor]

  7. #17
    رفاعي نشط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    884
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    الاخت الفاضلة اريج دقن تحياتنا ليك
    ولشيخنا ود البنا
    اول حاجة بنرحب بيك في كرسى الشيخ الوهيط
    وتاني حاجة اشربي كدي من عصيرو المركز دا
    ومها دي عندها قهوة كاااااااااربة كدا ما تفوتيها
    اكيد بعد داك راسك ح ينعدل لاسئلة الجماعة ديل

    ما وريتينا اتخرجتي من ياتو كلية ؟
    والانشطة القاعد تشاركي فيها عبر المراحل الدراسية
    او البتلقي نفسك فيها ؟
    عندك كم ساعة في الاسبوع للمنتدي ؟
    شعورك ايه لما اختفي المنتدي 9 ايام ؟
    حسب افادتك فارقتي رفاعة قريب
    الجديد في رفاعة شنو ؟

    اكيد ح نرجع ليكم لو ربنا اطال العمر
    http://file7.9q9q.net/img/93132879/rasheed.jpg

    رفاعة مدينتي وإن كنت من قراك
    منارات علمك شاهد عصر ومنتداك
    ifكان لي choosing there is no choosing سواك
    except حشيش which سبقت هواك
    وتمبول عز روحي فداك
    قل للبطانة قسما بهواك

  8. #18
    رفاعي مشارك الصورة الرمزية أريج دقن
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    london
    المشاركات
    367
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام احمدوامجد مشاهدة المشاركة
    أروجة الحبيبة ..منورة المكاشفة ..سؤالى خفيف
    ولذيذ زى صورة دوللى السارقاها دى ...أقصد المأجراها
    ولسة حقها ما شفناهو ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي سؤالى
    أريج ..رفاعة ....لندن ...النقلة ...الغربة ...الجرسة ...و أهم
    حاجة البرد ....!!! أريج قادرةتتأقلم مع الوضع ولا لسة ..؟؟
    ولما تدفعى حق الصورة ح أرجع ليك بسؤال ألذ ...
    تحية و محبة .

    الغاليه أم أحمد وأمجد

    إذيك مشتاااااااقين وكيف العيال

    بعدين شنو الاسئله الصعبه دي هو تعارف ما كرسي ساخن

    قروش الصوره دي ما قلت ليك اسألي منها الناس البتفسحوا في بيرمنجهامنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أما سؤالك

    رفاعه ما بتتبدل بغيرها وعن الجرسه ما بدس عليك لسه حاصله والحمدلله
    والتأقلم دي بلداً طيره عجم إتأقلموا عليها كيف


    وماااااا تجي ناطه بسؤال تاني ههههههههههه

    وشايفه صوره دلوله عامله بيزنس كويس

  9. #19
    رفاعي مشارك الصورة الرمزية أريج دقن
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    london
    المشاركات
    367
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البطانة مشاهدة المشاركة
    الاخت اريج دقن نرحب بك وانت تتوهطين بكل اريحية وبساطة في كرسي عمنا الشيخ الوقور التهامي محمد حميد البنا فاهلا بك فهلا سمحت بالاجابة على بعض الاسئلة؟

    في رفاعة ملتقانا ياهلا بأهلك رفاعة
    المحبة جمعتـــــنا والكرم رمزالشجاعة
    1- كاتب سوداني مميز تقرأين له وتحتفظين ببعض اعماله؟
    2- فيم توظفين اوقات فراغك؟
    3- بوست مميز ترين أنه يستحق أن ينال جائزة احسن بوست ولماذا؟
    4- شخصية ماكوكية ولها اثرها الجميل في كل بصمة في منتديات رفاعة وترين من الواجب على الجميع أن يصفق له وهم وقوفا؟
    5- مارأيك في بوست جنة الأطفال ؟
    6- سجادة صلاة! إذا خُيرتِ فلمن تهديها؟
    7- ما رأيك في المثل الذي يقول East or West home is best?
    God bless you

    الاخ عاشق البطانه

    سعيده بطلتك وأنت تحمل كل هذا الحب لارض البطانه الطيبه وأهلها الكرماء

    1/ كاتبي المفضل هو عميد الادب السوداني المبدع الطيب صالح ولكن بكل اسف تركت كتبي برفاعه

    2/ياخ والله ده سؤال جميل جداً لكن خليني أسألك أنا مع المنتدي في زول عندو وقت فراغ

    3/البوست المفضل لدي بوست السودان مبااااااااالغه لأن البوست مبالغه والكاتب أبو إيلاف كميه من المبالغات ربنا يحفظه ويديه الصحه والعافيه ويبالغ لينا أكتر واكتر

    4/السؤال صعب لأن بالمنتدي كوكبه من الشخصيات الرائعه

    5/جنة الاطفال منتدي جميل ورائع جداً

    6/أضعها في مسجد الزهراء بالحله الجديده لتكون صدقه جاريه لروح المرحوم أبي عليه رحمة الله

    7/مثل صحيح مليووووون في المائه



    (خليت للخال التهامي شنوووووونقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)

  10. #20
    رفاعي مشارك الصورة الرمزية أريج دقن
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    london
    المشاركات
    367
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد حسن حشيش مشاهدة المشاركة
    الاخت الفاضلة اريج دقن تحياتنا ليك
    ولشيخنا ود البنا
    اول حاجة بنرحب بيك في كرسى الشيخ الوهيط
    وتاني حاجة اشربي كدي من عصيرو المركز دا
    ومها دي عندها قهوة كاااااااااربة كدا ما تفوتيها
    اكيد بعد داك راسك ح ينعدل لاسئلة الجماعة ديل

    ما وريتينا اتخرجتي من ياتو كلية ؟
    والانشطة القاعد تشاركي فيها عبر المراحل الدراسية
    او البتلقي نفسك فيها ؟
    عندك كم ساعة في الاسبوع للمنتدي ؟
    شعورك ايه لما اختفي المنتدي 9 ايام ؟
    حسب افادتك فارقتي رفاعة قريب
    الجديد في رفاعة شنو ؟

    اكيد ح نرجع ليكم لو ربنا اطال العمر

    نااااااااااس البصيره ديل مالهم علي الليله

    الاخ الرشيد تحياتي وأشكرك جداً علي العصير المركز

    أما قهوة مها دي الله بيني وبينها (كدي خليها النلم فيها أول )

    1/أنا درست كليه الهندسه المدنيه بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا

    2/أنا أحب الانشطه الرياضيه وبالأخص الكره الطائره

    3/ أجلس أمام المنتدي ما تيسر من الوقت بس يا خساره أقل من 24 ساعه

    4/ أنا ذاتي اختفيت وتضاعفت علي معاناة الغربه في المنتدي الزول بحس بنفسه وسط أهله

    5/الجديد في رفاعه سفلتة الشوارع و الكبري
    اكيد ح نرجع ليكم لو ربنا اطال العمر
    مافي داعي للتعب يا اخوي والله وصلته نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 09:36 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Translate By Almuhajir
المواضيع والمشاركات في منتديات رفاعة للجميع تعبر عن رؤية كاتبيها
vBulletin Skin By: PurevB.com