المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الراغبين في الوادي الأخضر ..... مدينة الأحلام


حسن محمد الطاهر
04-17-2011, 10:34 AM
هذه الايام هناك لجان تتحرك لبيع المزيد من أراضي الوادي الأخضر .... ليتهم قاموا بالخدمات اولا قبل البيع .... عشان اعرض يكون جاذب
14-أبريل-2011:بصات الوادي الأخضر
منذ اعلان شركة مواصلات الخرطوم عن بداية تسيير خط الوادي الأخضر لخدمة اسكان الصحفيين شعر الجميع بالارتياح وأكدوا أن هذه الخطوة ستساهم في مزيد من اتجاهات انتقال الزملاء للمنطقة التي شهدت تطوراً كبيراً مع ارتفاع عدد الصحفيين الذين انتقلوا للاقامة والسكن هناك بجانب كثير من الأحياء المأهولة اصلاً بالسكان، وبالأمس القريب توجهت الي مربع (20) قاصداً بيوت الصحفيين عبر (البص الاخضر) من وسط الخرطوم ، ولكن للأسف فان البص لا يبلغ (مدينة الصحفيين) حيث تتوقف محطته النهائية عند (آخر الأسفلت) الذي يبعد كثيراً عن أقرب نقطة لمنازل الصحفيين رغم أن حافلات (الهايس) تكمل مسيرة الخط الي ما بعد محطة المسجد ، وعندما سألت السائق والمتحصل أجابا بأن البص يتوقف هنا مع نهاية (الأسفلت) ولا يمكن أن يواصل في (الردمية) الترابية ، فنزلت من البص وأكملت مع آخرين طريقنا سيراً علي الأقدام .
الذي نفهمه أن الهدف من استحداث خط مواصلات الوادي الأخضر أن يشمل بخدمته اسكان الصحفيين ، واذا كانت شركة المواصلات التي هي آلية تابعة للولاية بذلت الجهد حتي الوصول الي تلك المنطقة فان عدم بلوغ (الهدف) الي مربع 20 يدعو للأسف ، حيث أن عدم اكمال الأسفلت داخل مدينة الصحفيين هو تقصير من وزارة التخطيط بولاية الخرطوم ، وكلاً من الوزارة والشركة ينطبق عليهما (نقص القادرين علي التمام) ، هل يحتاج الأمر الي الاستغاثة بوالي الخرطوم د.عبد الرحمن الخضر ؟ أم أن المسألة تتوجه مباشرة الي ادارة شركة مواصلات الخرطوم ؟ وهي التي سارعت مشكورة بالاستجابة الي نداء المواطنين والصحفيين في تلك المنطقة باستحداث خط الوادي الاخضر .. نأمل أن تكمل الشركة صنيعها الجميل بالوصول الي مربع 20 في محطة (الجامع) في حالة وجود ركاب يقصدون اسكان الصحفيين .

الأمين الطيب الفكي
04-17-2011, 11:39 AM
يازول ربنا يهون الناقص كتير

برونزية
04-17-2011, 02:44 PM
منطقة جميلة جدا والله
وموقعها استراتيجي
بالاضافة للاسعار مناسبة
حقو اي مغترب عاوز قطعة ارض امش اشوف الموقع دا
شكرا الاخ حسن علي التنويه

أبو نادر
04-17-2011, 03:05 PM
منطقة جميلة جدا والله
وموقعها استراتيجي
بالاضافة للاسعار مناسبة
حقو اي مغترب عاوز قطعة ارض امش اشوف الموقع دا
شكرا الاخ حسن علي التنويه

هل الأسعار بالنسبة لقطعة الأرض مناسبة وكم سعر المتر ؟؟؟ وعدرا أين يقع الوادى الاخضر بالضبط

اسامه محمد عبد الباسط
04-17-2011, 08:49 PM
مشكور أخونا حسن
لكن هو في تين
ما في فكه
ننزل بس في الردميه
ما فايتين رفاعه